اعلان

ممدوح عباس يعلق على عزل مرتضي منصور من رئاسة الزمالك

ممدوح عباس
ممدوح عباس
كتب : أهل مصر

أصدر كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، بيانا بشأن قرار محكمة القضاء الإداري بعزل مرتضى منصور رئيس “الأبيض” الحالي من منصبه، الصادر اليوم.

ممدوح عباس يعلق على عزل مرتضي منصور

وأوضح البيان أن قرار محكمة القضاء الإداري جاء بعد النظر في “الدعاوى الأربعة أرقام 70451 و70452 و70454 و70456 لسنة 67 قضائية” التي أقامها أعضاء مجلس الإدارة السابقين هانى شكري نجيب، عبد الله جورج، مصطفى عبد الخالق، إضافة لعضو الجمعية العمومية إبراهيم سعيد.

وكانت الدعاوى المشار إليها قد طالبت وزير الشباب والرياضة بالتحرك لحث مجلس إدارة الزمالك على إصدار قرار بزاول عضوية مرتضى منصور من رئاسة الزمالك واعتبار منصبه شاغرا، مع إلزام المجلس بتوجيه الدعوى لإجراء انتخابات تكميلية على منصب الرئيس فى أقرب جمعية عمومية.

وألغت المحكمة اليوم قرار وزير الشباب والرياضة بالامتناع السلبي عن إصدار قرار يلزم مجلس إدارة الزمالك باعتماد إلغاء عضوية مرتضى منصور وخلو منصبه لحين إجراء انتخابات جديدة.

ويتعلق قرار اليوم بانتهاء ولاية مرتضى منصور ومجلس إدارته في 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، ومن ثم اعتبرت قراراته اللاحقة لهذا التاريخ باطلة وفي مقدمتها الدعوة للانتخابات الماضية التي نجح فيها ومجلسه لقيادة النادي حتى 2025.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي