اعلان

بعد ضربه لساني.. بايرن ميونيخ يقرر التخلص من ماني

ساديو ماني
ساديو ماني

يبدو أن مسيرة السنغالي ساديو ماني داخل صفوف فريق بايرن ميونيخ اقتربت من النهاية على آثر الخلاف الذي نشب مع زميله في الفريق ليروي ساني الفترة الماضية.

ووفقا لعدة تقارير عالمية أن بايرن ميونخ الألماني اتخذ قرارا هاما نحو السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد أزمته مع ليروي ساني وتوجيه لكمة له في الوجه، عقب خسارة البايرن من مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية إن بايرن ميونخ قرر عرض ساديو ماني للبيع، وذلك للتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ يرى أن ماني لا يتناسب مع أسلوب لعب العملاق البافاري رغم تصريحاته خلال المؤتمرات بقدرته على السيطرة على اللاعب وظهوره بشكل مميز.

واختتمت الصحيفة: "ترى إدارة البايرن أنها لم تفعل الصواب في صفقة ماني خاصة أنه يحصل على راتب يزيد عن 20 مليون يورو، ورغم ذلك يقدم أداء مخيبا للآمال"

وينوي اللاعب السنغالي العودة إلى صفوف ليفربول لكن هذه العودة مستحيلة بالنسبة للريدز بسبب عمره واللاعبين المتواجدين في خط هجوم الفريق الإنجليزي.

وفي ضوء ذلك اشارات صحيفة ليفربول إيكو أن ماني أخبر أصدقائه بافتقاده إلى ليفربول ورغبته في العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً