اعلان

محمود فايز يعتذر عن الانضمام لجهاز أوسوريو في الزمالك (خاص)

محمود فايز
محمود فايز

رفض محمود فايز مدرب منتخب مصر الأسبق، الانضمام للجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو.

وارتبط اسم محمود فايز في الفترة الأخيرة بالانضمام للجهاز الفني الجديد للزمالك، لمعرفته الجيدة باللغة الإسبانية، وتواجده في الجهاز الفني للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق.

وعلم 'أهل مصر' أن أمير مرتضى منصور تواصل مع محمود فايز وطلب منه الانضمام للجهاز الفني لأوسوريو، إلا أن الأخير اعتذر عن الامر معللًا بتواجده في الوقت الحالي ضمن الجهاز الفني للمنتخب السوري رفقة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر'.

محمود فايزمحمود فايز

قرار مفاجئ من أوسوريو بسبب مدافعي الزمالك (خاص)

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، بتجهيز ملف كامل عن لاعبي قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، من أجل ضم أكثر من لاعب للفريق الأول الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو طلب من مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق، الحديث مع طارق يحيى، مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، للحصول على ملف به ترشيحات بأهم لاعبي القطاع لمتابعتهم، تمهيداً لتصعيدهم للفريق الأول.

وأشار المصدر إلى أن الكولومبي أوسوريو، أبدى اندهاشه من أداء بعض لاعبي خط الدفاع ، في مباراة الزمالك والمقاولون العرب أمس الاثنين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وواصل المصدر أن أوسوريو غير مقتنع بقدرات مدافعي الفريق، ما يجعله يضع مركز قلب الدفاع، على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً وأن مصطفى الزناري، المدافع المنضم لصفوف الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي، بعيد عن المشاركة في المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان