اعلان

ليفربول يستضيف نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ليفربول وليدز يونايتد
ليفربول وليدز يونايتد

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره نوتنجهام فورست، في لقاء سيجمع الفريقين، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقام هذه المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

كلوب: أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي مُذهلة

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إعجابه الشديد بالأرقام القياسية التي يُحققها محمد صلاح، مهاجم الفريق، خلال الموسم الحالي.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست: «عملت مع محمد صلاح لفترة طويلة، وكنت معه في جميع الأرقام القياسية التي حققها، عندما رأيته يسجل أكبر عدد من الأهداف للفريق في الدوري الإنجليزي، وجدت أن ما يفعله جنون، خصوصًا عندما تنظر للأسماء التي تفوق عليها».

وأضاف كلوب: «كان من المذهل أن يتخطى محمد صلاح نجمًا بحجم روبي فاولر، إنه يحب هذه الأرقام، وأعتقد أنه سيواصل مسيرته في كسر المزيد الأرقام القياسية».

وتابع كلوب، متحدثًا عن مباراة نوتينجهام فورست: «المباراة صعبة، لكنني لا يمكن أن أضمن لكم نتيجة، بإمكاني ضمان مستويات الأداء، يجب أن نكون مستعدين لعدم التسجيل مبكرًا وجميع الصعوبات التي يمكنك مواجهتها والتغلب عليها».

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره ومنافسه نوتينجهام فورست، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)