اعلان

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز
كتب : أحمد حسن

يواصل فريق بيراميدز استعداداته لمواجهة نظيره مارومو الجنوب إفريقي، التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي ضوء ذلك رصد مسئولو نادي بيراميدز مكافأت مالية خاصة للاعبي الفريق الكروي الأول في حال الفوز على مارومو الجنوب إفريقي وحصد بطاقة التأهل بعد الذهاب والإياب إلى الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتأتي المكافأت المالية على أمل تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل مستوى ممكن في المباراتين مع مارومو ذهابا وإيابا والحفاظ على آمال التأهل إلى الدور نصف النهائي من عمر الكونفيدرالية الإفريقية أملا في الفوز .

ويسعى باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز على تجهيز القوة الضاربة لفريقه من أجل تحقيق الفوز والصعود لنصف نهائي الكونفدرالية على أمل تحقيق أولى بطولات الفريق السماوي.

وينوى باتشيكو للعب بتكتيك هجومي سعيا وراء الفوز بفارق هدفين على الأقل ووضع قدما في الدور نصف النهائي والمربع الذهبي للبطولة .

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس

من المقرر إقامة مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في الكونفدرالية، بتمام السادسة مساء غد الأحد،، حيث سيقام اللقاء في ملعب الدفاع الجوي، في ذهاب دور الثمانية من عمر البطولة.

، من المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، وأيضا يذاع عبر قناة بي إن سبورتس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً