اعلان

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس ملك السعودية

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد
كتب : أحمد حسن

يلتقي فريق الهلال بنظيره الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم السعودية، عن بث مباشر لمباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو كأس ملك السعودية.

ويقام لقاء الاتحاد والهلال، على ملعب الجوهرة، بتمام الساعة الثامنة.ويتواجد أحمد حجازي الدولي المصري المحترف في صفوف اتحاد جدة في التشكيل الأساسي، بينما يغيب زميله طارق حامد بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تشكيل الاتحاد

كشف نونو سانتوس، المدير الفني لنادي الاتحاد، عن التشكيل الرسمي الذي يبدأ به ضد الهلال، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة (الجوهرة المشعة)، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهد التشكيل تواجد الدولي المصري أحمد حجازي، بينما يغيب طارق حامد بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليتواجد عوض الناشري في مكانه

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مد الله العليان - أحمد شراحيلي - أحمد حجازي - زكريا الحساوي.

خط الوسط: رومارينيو - هيلدر كوستا - برونو هنريكي.

خط الهجوم: إيغور كورنادو - عبد الرزاق حمدالله - عبد العزيز البيشي

تشكيل الهلال

كشف رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن التشكيل الرسمي للزعيم أمام الاتحاد في المباراة التي تقام في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والمقامة على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية 'الجوهرة المشعة'.

تشكيل الهلال السعودي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - جانج هيون سو - محمد جحفلي - ياسر الشهراني.

خط الوسط: كويلار - سلمان الفرج - أندري كاريلو - ميشائيل .

خط الهجوم: موسى ماريجا - إيجالو.

الاتحاد السعودي ضد الهلال

يخوض اتحاد جدة المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور في ملعب الجوهرة، لتخطي عقبة الهلال، للوصول إلى النهائي وسط طموحات كبيرة لموسم استثنائي للفريق بتحقيق لقب البطولة الأغلى، وجمعها مع بطولة الدوري التي يقترب من حصدها باحتلاله الصدارة برصيد 56 نقطة.

موقف الهلال من مباراة اتحاد جدة

في المقابل، يسعى الهلال لتحقيق الفوز على الاتحاد والوصول للمباراة النهائية ولإنقاذ موسمه وضمان الخروج من الموسم الجاري بلقب محلي، خاصة بعد ابتعاده نظريا عن المنافسة في دوري روشن السعودي لصالح 'العميد' المتصدر، مع التركيز على نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تنتظر الزعيم مواجهة نارية في نهائي القارة أمام اوراوا الياباني ذهابا وإيابا 29 أبريل و6 مايو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً