اعلان

بأوامر من أوسوريو.. عمر جابر يدخل قائمة الراحلين عن الزمالك

عمر جابر
عمر جابر

ينتظر مسؤولو الزمالك قرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، بشأن اللاعبين الراحلين عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم الحالي لعدم حاجة الفريق لخدماتهم.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو بدأ في تحديد اللاعبين الراحلين عن صفوف الزمالك، من أجل إبلاغ مجلس إدارة النادي الأبيض بأسمائهم من أجل البدء في تسويقهم أو الاتفاق على طريقة إنهاء التعاقد معهم.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو غير مقتنع بإمكانيات عمر جابر في مركزه الأساسا - الظهير الأيمن - الأمر الذي يقرّب اللاعب من مغادرة القلعة البيضاء الموسم المقبل.

وشدد المصدر على أن مدحت عبدالهادي، المدرب العام لفريق الزمالك، اقترح على أوسوريو مشاركة عمر جابر في مركز الظهير الأيسر بدلاً من حاتم سكر في مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، في ظل إصابة أحمد فتوح وابتعاده عن المشاركة في المباريات.

ورفض أوسوريو اقتراح الجهاز المعاون، حيث أنه يرى أن مشاركة عمر جابر في هذا المركز مقلقة، حيث أن اللاعب لا يشارك بشكل منتظم مع الفريق الفترة الأخيرة.

أحمد فتوح يقترب من المشاركة في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

اقترب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من التواجد في قائمة الفارس الأبيض التي من المقرر أن تخوض مباراة السوبر المصري، والمقرر لها الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، طلب من محمد أسامة، قائد الجهاز الطبي، بتقديم تقرير مفصل عن حالة أحمد فتوح لمعرفة موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر.

وأكد المصدر أن محمد أسامة يجهز برنامج خاص لأحمد فتوح، من أجل اكتمال شفاءه قبل مباراة السوبر، نظراً لقلة خبرات حاتم سكر، بديل فتوح، في مباريات القمة.

وكان أحمد فتوح تعرض للإصابة في مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري، وتم تشخيص إصابته بكدمة قوية أسفل الظهر، الأمر الذي أبعد اللاعب عن المشاركة في المباريات الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً