اعلان

عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري: مصيلحي حسم ملفات معلقة عديدة

سلامة: مصيلحي حسم ملفات معلقة عديدة
سلامة: مصيلحي حسم ملفات معلقة عديدة

علق محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على فوز الفريق أمام إنبي البترولي بـ3 أهداف مقابل هدفين بكأس رابطة الأندية المصرية.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، في تصريح لـ 'أهل مصر': 'إن الفريق لم يظهر بمستواه في الشوط الأول لأسباب عديدة لكننا تداركنا ذلك.. أما الشوط الثاني فكنا أفضل كثيرا.

وأشاد 'سلامة' بجهود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم زوران، مؤكدا أنه حسن من أداء الفريق في الشوط الثاني بتغييراته داخل وخارج الملعب.

محمد أحمد سلامة

وأضاف محمد أحمد سلامة، أن النادي يأمل في الفوز هذا العام بكأس الرابطة ليهديها للجماهير العريقة فسيد البلد لم يفز ببطولة كأس الرابطة منذ عام 1976.

عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري: مصيلحي حسم ملفات معلقة عديدة

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري ومسئول ملف الكرة، إلى أن رئيس المجلس محمد مصيلحي حسم ملفات عديدة كانت معلقة، موضحا أن مافعله جهد ملموس ويستحق الشكر والتقدير.

وبشأن ملف الإعارات، لفت 'سلامة' إلى أنه لم يحسم لأن الأمر كله بيد المدير الفني للفريق، متابعا: 'نحن الآن في فترة تركيز ولم نحسم أي شيء'، مطالبا بعدم السير وراء الشائعات الهدامة.

ولفت عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، إلى أن مابولولو جدد عقده معنا ومستمر مع الفريق، أما محمود علاء فهو لاعب دولي ونتمنى أن يستكمل معنا في الموسم القادم، وبشأن مروان عطية لفت إلى أنه لاعب جيد ومستواه ارتفع بتواجده وسط لاعبين كبار في النادي الأهلي ونتمني له كل التوفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة