اعلان

في حال انسحاب الزمالك.. تعرف على موقف بيراميدز من المشاركة في مباراة السوبر المصري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تحدث هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن موقف ناديه من المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي بدلاً من الزمالك.

وقال هاني سعيد أنه حتى الآن لم يصل لنادي بيراميدز أية خطابات من اتحاد الكرة، للمشاركة في السوبر المصري بدلاً من الزمالك.

ويكشف 'أهل مصر' موقف بيراميدز من المشاركة، بالنسبة للائحة المسابقات الخاصة ببطولة كأس السوبر المصري.

ويشارك الأهلي في السوبر المصري لصفته حامل لقب بطولة كأس مصر، فيما تأتي مشاركة الزمالك في المباراة لكونه بطل الدوري المصري.

وتنص المادة 64 من لائحة المسابقات باتحاد الكرة، أنه في حال اعتذار أحد طرفي السوبر عن خوض المباراة، يشارك وصيف هذا الفريق في البطولة المشارك بها في مباراة السوبر بصفته بطلها، بدلاً منه.

ويعتبر بيراميدز وصيف بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، حيث أنهى الموسم محتلاً المركز الثاني برصيد 71 نقطة، خلفاً للزمالك المتصدر برصيد 77 نقطة.

الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة موقف ثلاثي الأهلي من مباراة السوبر

وأرسلت إدارة نادي الزمالك، اليوم السبت، خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، للاستفسار عن موقف ثلاثي النادي الأهلي من المشاركة في مباراة السوبر المصري، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وطالب مسؤولو الزمالك نظرائهم في اتحاد الكرة، بتوضيح موقف الثلاثي: محمود عبدالمنعم 'كهربا'، ومحمد الشناوي، ومحمد عبدالمنعم، من المشاركة في مباراة السوبر المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية