اعلان

«مفيش انسحاب».. تحرك مفاجئ من الزمالك بشأن مباراة السوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

عقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك الصادر ضده قرار بعزله من منصبه، اجتماع لمجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل مناقشة إمكانية مشاركة الفارس الأبيض في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي عبر 'فيسبوك' منشور، أكد خلاله على إعلان قرار مجلس إدارة الزمالك غداً الاثنين، لحسم مشاركة الزمالك في مباراة السوبر من عدمها.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض سوف يشارك في مباراة السوبر، حيث أرسل مسؤولو النادي تيشرتات لاعبي الفريق الأول للجنة المنظمة للمباراة في الإمارات، من أجل طباعة الإعلانات عليها.

وأكد المصدر أن الزمالك يماطل بشأن الانسحاب من مباراة السوبر، وذلك من أجل الضغط على اتحاد الكرة لمنع كهربا ومحمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم عن المشاركة في المباراة.

الزمالك يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المصري

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا طارئًا، عصر اليوم الأحد، لمناقشة موقف النادي من المشاركة في لقاء السوبر المحلي، واتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ على حقوق النادي وعلى كرامته.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرار بعزله من رئاسة النادي، أن المجلس في حالة انعقاد دائم وسيعلن عن القرار الذي اتخذه بعد ظهر غدٍ الاثنين.

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء السوبر المحلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، بـ ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة