اعلان

خالد الغندور يفجر مفاجأة: بيراميدز سوف يعتذر عن مباراة السوبر

خالد الغندور
خالد الغندور
كتب : أهل مصر

أثار الإعلامي الرياضي خالد الغندور، الجدل بعد قرار مجلس إدارة الزمالك بالاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري التي كان من المقرر إقامتها يوم 5 مايو المقبل.

وكتب خالد الغندور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'بعد اعتذار الزمالك؛ أعتقد بيراميدز في طريقه أيضا للاعتذار عن لعب مباراة السوبر.. و الله أعلم'.

موقف بيراميدز من مباراة السوبر

كشف إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، موقف الاتحاد من قرار نادي الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي؛ يوم 5 مايو المقبل.

مباراة السوبر المصري

وقال 'الكومي'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، صباح اليوم الثلاثاء، إن اللوائح تقول بمشاركة بيراميدز فى بطولة السوبر المصري، حال اعتذار الزمالك؛ لكونه وصيفا في الدوري والكأس، مشيرا إلى أن الاتحاد حصل على موافقته للمشاركة فى البطولة بعد اتصالات منذ قليل.

وأوضح عضو اتحاد الكرة، أن الاتحاد ينتظر إخطار نادي الزمالك بشكل رسمي بقرار الانسحاب؛ من أجل إعلان مشاركة بيراميدز بدلا منه.

اعتذار الزمالك عن مباراة السوبر أمام الأهلي

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والصادر ضده قرار بعزله من رئاسة النادي، موقف الزمالك من المشاركة في السوبر أمام النادي الأهلي، والمقرر له يوم 5 مايو المقبل في دولة الإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول