اعلان

نوّرتونا.. شاهد كيف تم استقبال بعثة النادي الأهلي في الإمارات استعدادًا لمباراة السوبر

بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا
بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

استقبلت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، بعثة المارد الأحمر عقب وصولها لمطار أبو ظبي استعداداً لخوض مباراة السوبر والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وكان في انتظار بعثة الأهلي حافلة مخصصة للفريق الأحمر، مكتوب عليها: 'مرحباً بكم، نوّرتونا'.

ووصلت بعثة الأهلي لكرة القدم، مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري، والتي تجمعهما باستاد محمد بن زايد فى أبو ظبي، حيث يخوض الأهلي السوبر المصري باعتباره بطل كأس مصر فى نسخته الأخيرة، بينما يخوض الزمالك السوبر باعتباره بطل الدوري فى آخر نسخة.

مُهلة ساعة.. اتحاد الكرة يخاطب الزمالك لحسم موقفه من المشاركة في السوبر

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إرسال ، خطابًا رسميًا منذ قليل، إلى نادي الزمالك، يطالبه بحسم موقفه من المشاركة في السوبر المصري، خلال ساعة من الآن.

أعلن نادي الزمالك، انسحابه من المشاركة في مباراة السوبر المصري، أمام الأهلي، اعتراضًا على قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن تظلم الأهلى على عقوبة لجنة الانضباط، والتي نصت بإيقاف لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، ١٢ مباراة، وغرامة مليون جنيه.

وأجلت لجنة التظلمات البت في استئناف الأهلي على عقوبة كهربا لحين مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إصابة شوبير