اعلان

الدوري الإنجليزي..كلوب يكشف موقف مصابي ليفربول من مباراة فولهام

كلوب
كلوب
كتب : أحمد حسن

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن استعدادات الريدز وجاهزية لاعبيه لمباراة فولهام، ضمن منافسات مؤجلات الدوري الإنجليزي.

ويلتقى فريق ليفربول بنظيره فولهام، مساء غدًا الأربعاء، في المباراة مؤجلة بينهما من الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فولهام: "إصابتي؟ لم أقم بالفحوصات ولكن لو كنت لاعبا كنت لأغيب لمدة 6 أسابيع".

وواصل "فيرمينو يتدرب حاليا ولكن غير جاهز للمشاركة في المباراة وكذلك الأمر لنابي كيتا".

وتابع "احتفالي ضد توتنهام؟ الموقف بأكمله لم يكن يجب أن يحدث لقد تركت مشاعري وغضبي يخرجون وهذا ليس بالأمر الجيد ولهذا احتفلت بتلك الطريقة، أعرف أن بول تيرني لا يتخذ القرارات ضدنا عن عمد ولكن بيننا تاريخ طويل".

وأضاف "لقد حققنا الفوز بطريقة رائعة على توتنهام والعناوين كلها كانت تتحدث عني والخطأ الذي ارتكبته والآن ننتظر ردة الفعل لأن الجميع يقول إن هناك عقاب سيتخذ، لا أعرف في الحقيقة ما إذا كنت سأتقبل العقاب اعتقد أنهم يعتقدون إنني شككت في نزاهة الحكم ولكن أنا لا أفعل ذلك".

وبشأن إصابة جوتا قال المدرب الألماني : "ديوجو جوتا يعاني من مشكلة في الظهر ولم يتدرب قبل مواجهة توتنهام ولكنه شارك ثم لم يتدرب عقب ذلك مشاركته ضد فولهام ستكون في محل شك ولكن أتمنى أن يتعافى".

وشدد "لويس دياز رائع وسجل هدف جميل وممتع للمشاهدة، لقد تدرب لفترة وانخفض مستوى قوته قليلا لكننا تركناه ليستعيدها ثم شارك وكان رائعا وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا".

وأتم "فولهام يحظون بموسم عظيم ولا يزالون يقدمون أداء جيد على الرغم من عدم حصولهم على نفس النتائج الإيجابية ولكننا نعرف مدى جودتهم".

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً