اعلان

رسمياً.. اتحاد الكرة يبلغ بيراميدز بالمشاركة في السوبر المصري بدلاً من الزمالك

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أرسل مسؤولو اتحاد الكرة المصري خطاب رسمي لنادي بيراميدز، لإبلاغه بالمشاركة في مباراة السوبر المصري ضد النادي الأهلي، بدلاً من الزمالك الذي أعلن اعتذاره عن المشاركة في المباراة رسميًا.

وأبلغ اتحاد الكرة مسئولي بيراميدز بتحديد قائمة بعثة الفريق المقرر أن تسافر لدولة الإمارات لخوض مباراة السوبر، كما خصص اتحاد الكرة طائرة خاصة لفريق بيراميدز تغادر غداً الأربعاء، في تمام السادسة مساءً متجهة للإمارات.

للمشاركة في السوبر.. تأجيل مواجهة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يبدو أن مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري المقبلة، التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز، في طريقها للتأجيل رسميًا، وذلك بعد مشاركة فريق بيراميدز في السوبر المصري أمام الأهلي بالإمارات.

ويستعد فريق بيراميدز للمشاركة في مباراة السوبر المصري بالإمارات، بعد اعتذار نادي الزمالك عن مواجهة الأهلي، في البطولة المصرية.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

تأجيل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

وكشف مصدر من داخل اتحاد الكرة لـ 'أهل مصر' أن قبول بيراميدز المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي بدلًا عن الزمالك، يدفع لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري.

كان من المقرر أن تقام مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري، يوم الجمعة المقبل، على ستاد الإسكندرية، بتمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك قبل اعلان مشاركة الفريق السماوي في مباراة السوبر وتأجيل لقاءه في الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي