اعلان

بطل الكأس وثالث الدوري.. خالد الغندور يعلق على مشاركة بيراميدز في مباراة السوبر بعد انسحاب الزمالك

خالد الغندور
خالد الغندور

علّق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على مشاركة نادي بيراميدز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، الجمعة المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب محمد بن زايد.

وقال خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على 'فيس بوك' بطل الكأس و ثالث الدوري هيلعب مع ثاني الدوري اللي دخل مكان بطل الدوري عشان اللوائح و القوانين عيب تطبق علي لاعب الاهلي كهربا و خصوصا ماتش السوبر خليها بعد الماتش يعني بعد ٥ شهور من الالفاظ و الايحاءات و الاشارات الجنسية'.

الزمالك يجهز شكوى للمحكمة الدولية ضد اتحاد الكرة بسبب مباراة السوبر

تحدث طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، عن وجود اتجاه داخل الزمالك لشكوى اتحاد الكرة، في المحكمة الرياضية الدولية بعد قرار لجنة الاستئناف بتأجيل البت في عقوبة كهربا، لاعب الأهلي، لحين الفصل في قانونية لجنة الانضباط.

وكان النادي الأهلي قد تقدم بشكوى للقضاء الإداري، ضد قانونية انعقاد لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد قرارها بإيقاف كهربا لـ 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، بسبب أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الدوري المصري.

وأكد طارق السيد عبر مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلاً: 'الزمالك يجهز شكوى تحمل كل ما حدث الفترة الماضية من لجنة الانضباط وقضية الأهلي ضدها، وسيتم إرسال الشكوى للمحكمة الرياضية الدولية 'كاس' لتحويلها لأعلى المستويات'.

وتابع السيد: 'المحامي الإيطالي لنادي الزمالك، شدد أن موقف النادي قوي للغاية، وأكد أن الزمالك قام بتأجيل إرسال الشكوى للمحكمة الدولية، لحين الفصل في قضية الأهلي ضد لجنة الانضباط'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول