اعلان

على حساب الترجي.. حسام البدري يحقق أول فوز مع الصفاقسي التونسي

حسام البدري
حسام البدري

خسر فريق الترجي الرياضي أمام نظيره الصفاقسي، بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري التونسي.

وأحرز حسين علي، هدف الصفاقسي التونسي بالدقيقة 14،وبتلك النتيجة رفع الصفاقسي رصيده للنقطة 6 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الترجي التونسي عند النقطة الـ11.

ويتولّى حسام البدري القيادة الفنية لفريق الصفاقسي التونسي، وتعتبر مباراة اليوم هي الفوز الأول له مع الفريق التونسي، حيث خاض مباراتين مع الفريق منذ تولّيه تدريبه، خسر في المباراة الأولي بثنائية نظيفة، أمام فريق اتحاد بن قردان.

الأهلي يترقب الترجي التونسي قبل صدام دوري أبطال إفريقيا

ويترقب عشاق وجماهير الكرة العربية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى جماهير الترجي صدمة قوية، بخسارة فريقه أمام الصفاقسي قبل الصدام مع الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي، يوم 12 مايو المقبل، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب 'حمادي العقربي'.

حكم مباراة الأهلي والترجي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسند 'كاف' المباراة التي ستقام في ملعب رادس إلى الحكم الكيني 'بيتر كاماكو مبار' ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو (مساعد أول)، وجيلبرت شيرويوت من كينيا (مساعد ثان)، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا.

وتم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال