اعلان

الزمالك: لن نلجأ لـ"فيفا" في أزمة الانسحاب من السوبر إلا في حالة واحدة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تحدث سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أزمة اعتذار فريق الكرة بالنادي الأبيض، عن المشاركة في السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال سليمان وهدان في تصريحات تلفزيونية:'القرار كان في منتهى الصعوبة ولكن نحن تحملنا تبعاته لأننا شعرنا بعدم وجود عدل ولا تطبيق لللاوائح'.'.

وأوضح وهدان:' القضية ليس في مشاركة لاعب من عدمه، ولكن القضية هى العدل في تطبيق القرارات، مؤكدا أنه ليس عدل أن يظل القرار عالق قرابة الـ 4 شهور منذ الواقعة'.

وتابع:' عقب إصدار القرار من لجنة الانضباط ضد كهربا، هدد الأهلي بالانسحاب من المباراة، مؤكدا أن إصدار القرار قبل المباراة مباشرة وضع الرياضة المصرية في مأزق شديد'.

الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك واستكمل سليمان وهدان:' هناك العديد من الأمور التي حدثت عقب قرار الزمالك نؤكد أنه كان على حق في قرارا اعتذاره، و لاقى النادي دعم كبير وترحيب من الجمهور والعديد من الجهات الأخرى'.

وعن لجوء الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لشكوى الاتحاد المصري، قال وهدان:' النادي يبحث عن حقه، ولكن لو كان هناك ضرر على الرياضة المصرية من المؤكد أنه لن يتم اتخاذ تلك الخطوات، لكن لو هناك عقوبات على اتحاد الكرة فقط، سنفعل ذلك'.

وأكمل 'نحن أهدرنا على النادي موارد مالية كبرى، بخلاف العقوبات التي سنتعرض لها.. كنت أتمنى تدخل حازم إمام قبل أن تصل الأزمة لهذا الحد'.

وأتم :'نعتذر الى جماهير الكرة المصرية والى جماهير الزمالك عن عدم لعب السوبر، ولكن هذا القرار سيكون له دور ايجابي كبير على الرياضة المصرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)