اعلان

السوبر المصري.. باتشيكو يسعى لـ فك "عُقدة" النهائيات أمام الأهلي

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

يستضيف ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، اليوم الجمعة في تمام السابعة والنصف مساءً، في مباراة هامة ومثيرة، يشارك بيراميدز طرفاً بها بعد انسحاب الزمالك بسبب أزمته مع اتحاد الكرة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

وتنقل قنوات أبو ظبي الرياضية مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض، كما تبث قناة ON TIME SPORTS 1 مباراة اليوم في تمام السابعة والنصف مساءً، بتعليق مدحت شلبي.

السوبر المصري.. ماذا قدّم باتشيكو في مبارياته ضد النادي الأهلي؟

والتقى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، مع النادي الأهلي في مباراتين قبل مباراة السوبر اليوم، كانت المباراة الأولى في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك عام 2020، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-1 ، في المباراة الشهيرة بواقعة 'القاضية ممكن'.

وواجه باتشيكو النادي الأهلي في المباراة الثانية، في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، والذي انتهى لصالح الأهلي بنتيجة 2-1، وسجل ثنائية الأهلي كلاً من: كهربا وحمدي فتحي.

ويسعى باتشيكو إلى الفوز بمباراة اليوم في السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، من أجل فك عقدة النهائيات أمام الأهلي، خاصةً بعد خسارة البرتغالي لنهائيين أمام النادي الأهلي.

الكشف عن الشكل النهائي لـ كأس السوبر المصري

وفي سياق متصل، كشفت شركة «بريزنتيشن»، اليوم الجمعة، عن الشكل النهائي لـ كأس السوبر المصري، وذلك قبل ساعات من مباراة الأهلي وبيراميدز.

ومن المقرر أن يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره الأهلي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «محمد بن زايد» في الإمارات، بالسوبر المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول