اعلان

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري جودة عالية بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري
مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

يقدم 'أهل مصر' رابط لـ مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في مباراة السوبر المصري، اليوم الجمعة في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب محمد بن زايد، حيث يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في الوطن العربي، عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بجودة عالية بدون تقطيع، وحرصاً من موقع 'أهل مصر' على تقديم أفضل خدمة للقراء، نوفّر رابط لمشاهدة مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز جودة HD.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بدون تقطيع

من هنا.. طريقة تنزيل تطبيق مجاني ينقل مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر في السوبر المصري 2022

ويخطط البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، إلى الفوز بمباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي اليوم، حيث يتمسك بالفرصة التي أُتيحت للفريق السماوي للمشاركة في مباراة السوبر عقب اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة بسبب بعض الأزمات التي نشبت بين الفارس الأبيض والاتحاد المصري لكرة القدم.

وتعتبر مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز في مباراة السوبر المصري، هي المواجهة الثالثة بين باتشيكو والمارد الأحمر، حيث خسر المدرب البرتغالي خلال مباراتين جمعته بالنادي الأهلي: الأولى بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والثانية في نهائي كأس مصر.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز.. غيابات المارد الأحمر

ويفتقد النادي الأهلي لجهود العديد من اللاعبين في مباراة السوبر اليوم، وتعددت أسباب الغيابات، فمنها بسبب الإصابة إلى جانب رغبة كولر في استبعاد بعض اللاعبين لأسباب فنية.

غيابات الأهلي

لداعي الإصابة: رامي ربيعة، كريم فؤاد، عمرو السولية، أكرم توفيق.

لأسباب فنية: شادي حسين، أيمن أشرف، رأفت خليل، برونو سافيو، محمد كريستو، حمزة علاء.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر يلا شوت الجديد

بعثة الأهلي

ويخشى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من الخسارة في مباراة اليوم بسبب تغيير المنافس قبل أيام قليلة من المباراة، حيث كان المقرر أن يواجه الأهلي فريق الزمالك، إلا أن الأخير قام بالاعتذار عن المشاركة في السوبر المصري.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً