اعلان

بأوامر من أوسوريو.. انسحاب الزمالك من المفاوضات مع مابولولو

أوسوريو
أوسوريو

انسحب نادي الزمالك من صفقة انتقال كريستفاو مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، الذي كان يرغب مسؤولو القلعة البيضاء في ضمه لصفوفه للفارس الأبيض.

انسحاب الزمالك من صفقة مابولولو

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، رفض فكرة التعاقد مع مابولولو بعد مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب في المواسم الماضية.

مابولولو

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو أكد لمسئولي الزمالك أن تألق مابولولو الموسم الحالي مع الاتحاد السكندري، إلى جانب تسجيله 13 هدفاً واعتلاءه جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، قد لا يستمر معه الموسم المقبل، وأن هذا الموسم استثنائي للاعب الأنجولي.

مران الزمالك.. تعليمات للاعبين على التسديدات وتأهيل المثلوثي وجمعة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة، تدريباته صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فقرة تدريبات فنية قوية خلال مران الزمالك اليوم، وشهدت التركيز على تدريب اللاعبين على التسديدات.

وتم تقسيمة الفريق لمجموعتين على أن تقوم كل مجموعة بتنفيذ ما لا يقل عن 7 تمريرات من أماكن متفرقة داخل الملعب على أن ينهي اللاعب الأخير الكرة بتسديدة قوية.

وتولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على مجموعة، بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد قيادة المجموعة الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي