اعلان

تطورات إصابة متولي وموقفه من مباراة الأهلي والترجي في تونس

محمود متولي
محمود متولي
كتب : أحمد حسن

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من فقدان خدمات مدافعه محمود متولي في مباراة الترجي التونسي، التى تجمع الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب الترجي التونسي، على ملعب رادس، يوم الجمعة المقبلة، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يدرس عدم اصطحاب متولي مع الفريق خلال رحلة تونس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

وأوضح المصدر أن كولر استجاب لتوصية طبيب الأهلي، بعدم مشاركة محمود متولي في مباراة الترجي واراحته لحين الاطمئنان بشكل أكبر على اللاعب بعد تعرضه للإغماء أمام بيراميدز .

وتابع المصدر أن طبيب الأهلي قرر عرض محمود متولي على طبيب مختص في أمراض القلب لإجراء فحوصات طبية شاملة.

وتعرض محمود متولي، للإغماء بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر 1-0 على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، يوم الجمعة الماضي.

وسقط متولي، بشكل مفاجئ على أرض الملعب عقب نهاية المباراة مباشرةً، ولكنه استفاق بعد ذلك وتواجد في احتفالات فريقه بلقب كأس السوبر المصري.

الأهلي يطير إلى تونس غدًا الثلاثاء

ومن جانبه، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسفر الى تونس غدًا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فريق الترجى التونسى يوم الجمعة المقبل فى ذهاب نصف نهائى بطولة إفريقيا.

ويترأس البعثة محمد الدماطى عضو مجلس الإدارة، الذي حرص على إجراء اتصال هاتفى مع السفير المصرى فى تونس للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة.

فيما سافر كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وملاعب التدريب والإقامة والانتقالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب