اعلان

تفاصيل وأرقام صادمة في حال انتقال بيلينجهام للريال.. الأعلى أجرًا في ريال مدريد؟

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

ذكرت تقارير صحفية ألمانية عن تفاصيل العقد الذي قدمه فريق ريال مدريد، لأجل الظفر بخدمات اللاعب جود بيلينجهام، نجم خط الوسط فريق بوروسيا دورتموند في خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة في سبيل تدعيم خطوط الميرنجي.

أرقام صادمة

رغبة جود بيلينجهام تحسم الأمور .. الإنجليزي يختار ريال مدريد ويصعق مانشستر  سيتي! | العربية Goal.com

وكشفت صحيفة بيلد سبورت الألمانية، عن تفاصيل العرض الذي قدمه الفريق الملكي إلى صاحب الـ 19 عامًا، في ظل رفض اللاعب لتمديد عقده رفقة الجراد الأصفر، والذي من المقرر له أن ينتهي في صيف 2024، رغم أن النادي الألماني كان يضمن له مضاعفة راتبه الحالي.

وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية أن النادي الملكي قد توصل إلى اتفاق مع بيلينجهام خلال الأيام الماضية، وذلك بعد منافسة شرسة مع فريق مانشستر سيتي الذي كان مهتماً بالتعاقد مع اللاعب بدرجة كبيرة.

وجاء عرض الريال لنجم وسط دورتموند نحو ما يبلغ 20 مليون يورو سنويًا، وهذا أعلى بمقدار 6 ملايين من العرض الأخير الذي قدمه فريق بوروسيا دورتموند لتجديد عقده، مما يجعل بيلينجهام هو اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق الملكي بذلك الراتب.

وفي حال ثبوت تلك المعلومات، فإن بيلينجهام سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في ريال مدريد متجاوزًا إيدين هازارد صاحب المركز الثاني الذي يتقاضي أجرًا 13 مليون يورو سنويًا.

أعلى أجرًا في ريال مدريد؟!

تقارير: ريال مدريد يقترب من التعاقد مع بيلينجهام.. ولكن هناك عقبة وحيدة |  المصري اليوم

ويوجد احتمالان لما تداولته وسائل الإعلام حيال راتب نجم المنتخب الإنجليزي مع ريال مدريد الأول هو أن تكون تلك المعلومات غير صحيحة بشكل بسيط، أو تحتاج للتحري في دقتها بشكل كافي، وهذا الأمر وارد بقوة، ويحدث باستمرار في الصحافة العالمية.

أما الاحتمال الثاني وهو الأكثر ترجيحاً، هو أن صحيفة 'بيلد سبورت' الألمانية قد استعرضت الراتب السنوي لبيلنجهام مع ريال مدريد دون اقتطاع الضرائب، ومن المتعارف عليه في هذه الأمور أن يتم ذكر الراتب بعد خصم الضرائب.

وعند القول أن هازارد يتحصل على 13 مليون يورو سنوياً صافي، فهذا يعني أن راتبه الحقيقي أكثر من 21 مليون إضافة إلى الضرائب، وكذلك الأمر لبقية اللاعبين في ريال مدريد، وفي جميع أندية العالم.

تكمُن الصفقة في أن راتب بيلينجهام سيكون 11 مليون يورو صافي من الضرائب، بمعنى أخر إذا صدق تقرير بيلد سبورت بأن النادي سيمنحه بالمجمل 20 مليون، فذلك لا يعني انه سيكون اللاعب الأعلى أجراً داخل النادي، ولكنه سيكون ضمن قائمة لاعبين الأعلى أجراً رفقة كريم بنزيما وتوني كروس ولوكا مودريتش، وبالطبع إدين هازارد في حال لم يرحل في الصيف.

وأضاف التقرير أن النجم الإنجليزي الشاب سيوقع مع ريال مدريد على عقد يمتد حتى عام 2029، مما يعني أنه سيحصل على عقد يمتد لـ6 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة