اعلان

أرقام وإحصائيات مهمة عن ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل مواجهة اليوم

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، عن أرقام وإحصائيات ريال مدريد ومانشستر سيتي، حيث يستضيف ريال مدريد فريق مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن مواجهات ذهاب دور نصف النهائي لـ دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. الملكي والسيتيزينز متساويان في تاريخ المواجهات

وفي تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي، التقى الفريقان خلال 8 مباريات، حقق ريال مدريد الفوز في 3 مباريات، كما انتصر السيتي في 3 مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل.

ونجح لاعبو ريال مدريد في تسجيل 13 هدفاً في شباك مانشستر سيتي، فيما استقبلت شباكهم 12 هدف.

مانشستر سيتي وريال مدريد.. كريم بنزيما في صدارة هدافي تاريخ المواجهات

ويعتلي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، قائمة هدافي مباريات الريال ضد السيتي، برصيد 6 أهداف، يليه البرازيلي جابريل جيسيوس، مهاجم السيتي السابق، برصيد 3 أهداف، ويتقاسم كلاً من: رودريجو ودي بروين، المركز الثالث برصيد هدفين لكل منهما.

هالاند في الصدارة.. القيمة السوقية لريال مدريد ومانشستر سيتي

وتبلغ القيمة السوقية لفريق ريال مدريد 860 مليون و 800 ألف يورو، ويعتبر البرازيلي فينيسيوس جونيور، هو الأعلى قيمة سوقية بين لاعبي الريال بقيمة 120 مليون يورو.

على الجانب الآخر، تبلغ القيمة السوقية للاعبي مانشستر سيتي مليار و 50 ألف يورو، ويعتلي النرويجي إيرلنج هالاند قائمة اللاعبين الأعلي قيمة في صفوف الفريق الإنجليزي، بقيمة بلغت 170 مليون يورو.

ألقاب الفريقين.. طموح مانشستر سيتي يصطدم بتاريخ ريال مدريد

وحقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، حيث يعد الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة، بينما لم ينجح السيتي في الفوز بالبطولة من قبل.

ويسعى لاعبو مانشستر سيتي إلى الفوز بالمباراة من أجل دخول مباراة الإياب بملعب الاتحاد بأعصاب هادئة، ومن ثم التأهل للنهائي لمواصلة البحث عن البطولة الأوروبية الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة