اعلان

مرتضى منصور يتراجع عن إقامة المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك.. ويحدد موعد جديد

عزل مرتضى منصور
عزل مرتضى منصور

تراجع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرار بعزله من منصبه، عن إقامة مؤتمر صحفي بمقر النادي بميت عقبة، واجتماع طارئ مع مجلس إدارة القلعة البيضاء غداً الخميس في تمام الثانية عشر ظهراً.

وقرر مرتضى منصور تأجيل الاجتماع مع مجلس الإدارة لينعقد في الثامنة مساءً، يعقبه مؤتمر صحفي في تمام الثامنة والنصف مساءً بمقر نادي الزمالك.

وعدّل مرتضى منصور موعد الاجتماع والمؤتمر الصحفي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي قائلاً: 'نظرا لأشغال بعض اعضاء مجلس الادارة في أعمالهم في الفترة الصباحية فلقد تقرر تأجيل الاجتماع والمؤتمر الصحفي للمستشار مرتضي منصور علي أن يعقد اجتماع مجلس الادارة جلسة قصيرة الساعة 8 مساء الخميس يعقبها المؤتمر الصحفي الساعة 8 ونصف مساء'

وكان مرتضى منصور قد نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلاً: 'يعقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا غداً الخميس بإذن الله الساعة 12 ظهرا في صالة المرحوم المهندس محمد حسن حلمي، يعقبه مباشرة إجتماع طارئ لمجلس الادارة الساعة 1 '.

وبهذا الإعلان يخالف مرتضى منصور قرار القضاء الإداري بعزله من منصب رئيس الزمالك، حيث حرصت وزارة الشباب والرياضة، على توضيح موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، من القرارات التي يتخذها مؤخرًا بإسم النادي.

وقال محمد الشاذلي المتحدث بإسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات صحفية:'أرسلنا خطابًا للزمالك يوم الجمعة الماضي لتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور وتعيين قائم بأعمال رئيس النادي، وننتظر الرد، نحن نسير في إجراءات تنفيذ الحكم'.

وأضاف:'مجلس إدارة الزمالك هو الذي يدير النادي حاليًا في نظرنا، ولا يجوز لمرتضى منصور أن يصدر قرارات باسم النادي، ويجب تعيين قائم بأعمال الرئيس حتى موعد أقرب جمعية عمومية، وفقًا للائحة'.

وأكمل:'مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك في الوقت الحالي، يمكن وصفه بأنه مستشار أو محامٍ، لكن لا علاقة له بالنادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً