اعلان

أوسوريو يمنح الزمالك الضوء الأخضر لتجديد التعاقد مع نجم الفريق

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

يستعد مسؤولو نادي الزمالك إلى بدء المفاوضات مع التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفارس الأبيض، لتجديد تعاقده مع اللاعب في ظل ظهوره بمستوى جيد خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن الكولومبي كارلوس أوسوريو منح مسئولي القلعة البيضاء الضوء الأخضر، لتجديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، لمدة موسمين إضافيين.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو يرى أن المثلوثي من الممكن الاستفادة منه في مركز آخر بجانب الظهير الأيمن، حيث يخطط الكولومبي لإشراك المثلوثي كظهير طائر أو جناح أيمن.

وشدد المصدر على أن أوسوريو، يضع المثلوثي على رأس أولوياته في الخطط المستقبلية للمدرب الكولومبي، التي يطمح من خلالها إلى تطوير شكل وأداء الفريق الأبيض الموسم المقبل.

حالة وحيدة تمنح الزمالك فرصة المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

وفي سياق آخر، فجر الناقد الرياضي خالد بيومي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية في شكله الجديد المقرر إقامته في عام 2025 القادم.

وكتب خالد بيومي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «في حال فوز الأهلي ببطولة إفريقيا.. يصعد الزمالك لكأس العالم للأندية ٢٠٢٥».

وهنا طرح بيومي سؤالًا دار في أذهان جماهير الكرة المصرية.. هل يمكن للزمالك أن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 كونه وصيفًا لدوري أبطال إفريقيا 2020؟

عندما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، ذكر أن المشاركين في هذه البطولة من إفريقيا سيكونون الحاصلين على لقب دوري الأبطال في نسخ 2021 و2022 و2023 و2024.

ولم يذكر «فيفا» أن نسخة دوري أبطال إفريقيا 2020 لها علاقة بالمشاركة في كأس العالم للأندية 2025، وهو ما يعني أن الزمالك لن يخوض مونديال الأندية كونه وصيف دوري الأبطال 2020 بعد الخسارة أمام الأهلي.

ويحتاج الزمالك للحصول على دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم (2023- 2024) حتى يتمكن من المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 دون الدخول في حسابات أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً