اعلان

وزير الرياضة السابق ردًا على مشجع زمالكاوي: لماذا لا نفوز بدوري أبطال إفريقيا؟

خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز

تحدث خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، عن حديث مسئولي الزمالك الدائم عن وجود مؤامرة مدبرة، لمنع فوز الفارس الأبيض بالبطولات، وأن الأهلي يحظى بدعم جميع المؤسسات.

ونشر عبدالعزيز على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، قائلاً: 'المؤسسة التى تعتقد أن العالم بأسره يقف ضدها،وأن المؤامرات من جميع الأطراف تُحاك لتعطيل مسيرتها، وأن ماتستحقه من الدعم والإشادة لا تأتيها،بينما تنهال على غيرها'.

وتابع: 'على القائمين عليها أن يراجعوا أفكارهم وأداءهم ويُصَوِّبوا أخطاءهم، قبل أن يتتبعوا ويراقبوا وينشغلوا بأمور المؤسسات الأخرى'.

ورد أحد المتابعين على وزير الرياضة السابق قائلاً: 'هو لو مفيش مؤامرة!، تقدر حضرتك تقولي ليه لاعيبة الزمالك إذا اخطأت قرار العقوبة يصدر في نفس الليلة وبدون تحقيق، وأي شخص من الاهلي ويكون الخطأ واضح وعلى الملأ، يقول تحقيق وييطلع النتيجة بإنذار مثلًا لسيد عبد الحفيظ أو عقوبة بسبطة زي الشناوي وماتكملش او تصالح زي كهربا وفضل'.

ليرد عليه خالد عبد العزيز: 'وحضرتك لماذا لا نفوز فى إفريقيا ؟ولماذا نخرج من دورى المجموعات فى آخر ٣ بطولات؟ هل عقوبة الشناوى أو كهربا لها علاقة بهذا الأمر ؟؟؟؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال