اعلان

بيبو وبشير.. الأهلي يحيي ذكرى مباراة الـ 6-1 أمام الزمالك (صورة)

بيبو وبشير
بيبو وبشير

أحيى النادي الأهلي الذكرى الحادية والعشرين لمباراة الزمالك الشهيرة، والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 6-1، في ليلة شهدت تألق خالد بيبو، مهاجم الأهلي السابق، حيث سجل 'سوبر هاتريك' 4 أهداف في شباك الفارس الأبيض.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صور من مباراة الأهلي والزمالك 6-1 ، معلقاً: 'في مثل هذا اليوم عام ٢٠٠٢، الأهلي يفوز على الزمالك ٦-١ في ليلة من ليالي الأهلي الخالدة، حدثونا عن ذكرياتكم في تلك الليلة الاستثنائية'.

مباراة الأهلي والزمالك

وسجل أهداف مباراة الـ 6-1 بين الأهلي والزمالك كل من: خالد بيبو 4 أهداف، وهدف لكلاً من: رضا شحاتة، وإبراهيم سعيد، فيما أحرز حسام حسن هدف الزمالك الوحيد.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي

واستأنف الأهلي تدريباته عصر أمس الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، عقب مباراة الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب على نظيره فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في رادس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً