اعلان

إيرلينج هالاند.. حكايات ملك الفايكينج المغوار

هالاند
هالاند

إيرلينج هالاند .. الابن البار للملك راجنار لوثبروك، ملك الفايكينج العظيم، الذي أراد غزو إنجلترا بسفينتين فقط .. احتلها النرويجي في موسم واحد.
وطبقًا لمرجع "هيرفر ساجا" عن أسطورة الفايكينج الملك «راجنار لوثبروك» ابن الملك الأسطوري «هارالد وارتوت»، فقد حاول الابن غزو إنجلترا بسفينتين وهُزم من قبل القوات الإنجليزية، وتم القبض عليه، وإلقائه في حفرة ثعبان لأجل المعاناة فيها والموت، سرعان ما بدأ أبناء راجنا وهايمسكرينجلا بقيادة جيش كبير استطاعوا غزو إنجلترا عام 866.

النرويج غلبت نجريج

محمد صلاح وإيرلينج هالاندوقد استكشف الفايكينج النرويجيون في أوروبا بمحيطاتها وبحارها، وضم شعب الفايكينج الدول الإسكندنافية والتي تشمل السويد والدنمارك وآيسلندا والنرويج.

كذلك الأمر سيان، عاد الابن إيرلينج هالاند المنحدر من سلالة الملك راجنار لوثبروك لغزو إنجلترا وفي موسم واحد، حيث طبقًا للأرقام والإحصائيات في أساطير كرة القدم بالبريمييرليج فقد نجح النرويجي في كسر الأرقام القياسية من حيث عدد الأهداف بأشرس بطولة دوري في العالم .. الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جُعبة المان سيتي ثلاث جولات عن نهاية الموسم.

وسجل صاحب الـ 22 عامًا 36 هدف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليضيف رقمه الخاص بأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد، متفوقًا على بن نجريج الفرعون المصري 'محمد صلاح' صاحب الرقم القياسي برصيد 32 هدف في 38 مباراة.

ويحتاج مانشستر سيتي جولة واحدة كي ينهي صراعه مع آرسنال ويتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر الترتيب برصيد 85 نقطة بينما آرسنال في الوصافة برصيد 81 نقطة.

نظام هالاند الغذائي

'سأقنع رئيس المان سيتي خلدون المبارك بإحضار والد إيرلينج إلى هنا ليطبخ لنا، إذا كان هذا هو سر أهدافه'.

كانت كلمات جوارديولا مازحًا عما يفعله إيرلينج هالاند في الملاعب من غزارة تهديفية وتصدره لهدافي البريمييرليج، وجاء ذلك في النظام الغذائي الذي جعل من هالاند هو ابن الملك راجنار لوثبروك المبعوث للإنتقام لأجل والده واحتلال إنجلترا.

قال هالاند في تصريحات نقلتها صحيفة 'ذا صن' الإنجليزية: 'الناس لا تتناول مثلما أتناوله، أقوم بالإعتناء بجسدي، وأتناول الطعام الجيد والمطبوخ منزليًا قدر الإمكان.. ذلك هو المهم'.

وأضاف بن الفايكينج: 'أنا آكل القلب والكبد، كما يصنع لي والدي اللازانيا المطبوخ قبل كل مباراة'.

هالاندوأشارت التقارير إلى أن هالاند يستهلك نحو 6000 سعرة حرارية يوميًا لأجل المحافظة على توهج أدائه في الملاعب.

ليس مثل البشر

هالانداعتاد ملك الفايكينج على ممارسة بعض التمارين والعادات الغريبة عن البشر والتي هي اعتيادية بالنسبة له.

حيث يقضي إيرلينج هالاند يومه الروتي بالجلوس في الشمس لمدة زمنية محددة فور استيقاظه من النوم، في قوله انها مفيدة للساعة البيولوجية والسماح للجسم بالاستفادة من ضوء الشمس.

فضلًا عن استخدامه للمياه المنقاه من أدوات صنعت في بلاده النرويج، كذلك لا يتناول إلا اللحوم المحلية والتي تأتيه من النرويج بشكل خاص.

إيرلينج هالاندكما أنه في أوقات كثيرة يطلب من الطاهي الخاص بالنادي بتناول الجبن والبيض.

ونشر إيرلينج هالاند صورة له 'وجبة العشاء' والتي زعم البعض أنها العشاء الأخير قبل اللقاء المرتقب الذي يجمع المان سيتي بريال مدريد على ملعب الاتحاد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 - 2023.

هالاند

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً