اعلان

بعد أنباء توقيع لـ بيراميدز.. مصدر يوضح موقف سيف جعفر مع الزمالك

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

انتشرت العديد من الأنباء الفترة الأخيرة عن اقتراب ثنائي الزمالك: سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، من الانتقال لصفوف فريق بيراميدز، بدءًا من الموسم المقبل.

وتواصل "أهل مصر" مع مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، لمعرفة موقف سيف فاروق جعفر من التجديد للقلعة البيضاء أو الرحيل بنهاية الموسم.

وأكد المصدر أن سيف فاروق جعفر مستمر مع الزمالك ولن ينتقل إلى أي نادٍ آخر، بعد عقد جلسة بينه وبين مسئولي النادي تم الاتفاق خلالها على العديد من البنود الخاصة بالتجديد.

وكشف المصدر عن عقد جلسة بين عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، وسيف فاروق جعفر تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل تجديد الزمالك عقد اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن سيف فاروق جعفر وافق على العرض المادي لنادي الزمالك، والذي يزيد كل موسم بشكل تصاعدي، ويتم حاليًا تجهيز العقود من أجل التوقيع عليها بشكل رسمي.

بفرمان أوسوريو.. الزمالك يجمد يوسف أسامة نبيه

هدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اللاعب يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك في ظل عدم حسم قراره بالبقاء مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن الكولومبي عقد جلسة مع يوسف أسامة نبيه وأبلغه بضرورة حسم قراره والإ سيكون مصيره التجميد وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية ثم المباريات بشكل رسمي.

وأوضح المصدر، وتحجج يوسف أسامة نبيه بعدم فتح مسؤولو نادي الزمالك مسألة تجديد تعاقده، بجانب غياب المشرف العام على فريق كرة القدم ومدير التعاقدات أمير مرتضى منصور عن التواجد في النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر ذاته، أن يوسف أسامة نبيه لم يشارك في المران الجماعي اليوم، بعد جلسة أوسوريو واكتفى بالمران في الجيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً