اعلان

3 أزمات تواجه الاهلي قبل لقاء الترجي التونسي.. تعرف عليها

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لقاء مهم ضد فريق الترجي التونسي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا غدا الجمعة علي استاد القاهرة الدولي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي، في العاشرة مساء ،غدًا الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد نجح الأهلي في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، مما يمنحه أفضلية على منافسه في مباراة العودة خصوصًا وأن المباراة ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

ورغم الأفضلية التي سيدخل بها الأهلي هذه المباراة إلا أن هناك بعض الأزمات تهدد المارد الأحمر، ويأتي أبزرها:-

- غياب محمد الشناوي

لايخفي على أحد الدور الذي يقدمه محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، للمارد الأحمر خصوصًا في المباريات المصيرية.

ويعيش مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حالة من القلق خصوصًا بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الاول للفريق في الفترة الأخيرة، بعضلة السمانة، وهو ما يجعل جماهير الأهلي قلقة على فريقها في هذه المباراة.

محمد الشناوي محمد الشناوي وفي وسط الملعب يجد الأهلي أيضًا أزمة بعد إصابة حمدي فتحي والذي يقترب أيضًا من عدم المشاركة بسبب حصوله على بطاقات صفراء، وذلك في ظل عودة عمرو السولية من الإصابة، والذي قد يكون لم يصل إلى جاهزيته الفنية قبل هذه المباراة

- التقليل الإعلامي من قيمة المنافس

يعيش الإعلام المصري والوسط الرياضي حالة من الارتياح بعد تحقيق الأهلي الفوز على الترجي التونسي، ذهابًا، بثلاثية نظيفة.

ويخشى مارسيل كولر من أن يتسرب هذا الارتياح لعناصر فريقه قبل هذه المباراة والتي لن تحسم إلا بعد صافرة النهاية في القاهرة، لذلك حرص المدرب السويسري على الاجتماعي باللاعبين والتأكيد أن التأهل لن يحدث إلا بتقديم أداء مميز خلال لقاء العودة.

مارسيل كولر مارسيل كولر

- المهددين بالغياب عن نهائي إفريقيا بسبب البطاقات الصفراء

هناك 4 لاعبين في صفوف فريق الأهلي، مهددون بالغياب عن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في حالة تلقي بطاقة صفراء خلال مباراة الترجي التونسي، وهو ما سيجعل الفريق في حالة حذر من اللعب بأريحية وفي حالة عدم مشاركتهم قد يتأثر الفريق على المستوى الفني خصوصًا وأن هؤلاء اللاعبين من القوام الأساسي للمارد الأحمر.

الأهلي الأهلي وتأتي أسماء اللاعبين المهددين بعدم المشاركة في نهائي إفريقيا لتراكم البطاقات حال الحصول على بطاقة صفراء أمام الترجي: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، حمدي فتحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً