اعلان

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يبحث الكثيرون من متابعي كرة القدم الإفريقية وعشاق النادي الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يفصل النادي الأهلي عن التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا الرابع على التوالي مباراة اليوم على الترجي، وأصبح الأهلي على بُعد 90 دقيقة فقط من الوصول للمباراة النهائية لدوري الأبطال واستعادة الأميرة السمراء التي خطفها منه الوداد المغربي الموسم الماضي، في المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة للفريق المغربي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويقدم 'أهل مصر' موعد مباراة الاهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً، في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي اكتسح الترجي في عقر داره، بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي 'رادس سابقًا، ما يجعل من مباراة اليوم 'برفة' لأبناء مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قبل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس، على قناة Bein Sports 4 HD، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت الأرضية بتعليق أيمن الكاشف.

الأهلي يعتذر لبعثة الترجي عن المضايقات التي قامت بها جماهير الزمالك

وفد الأهلي يزور بعثة الترجي

وتعرضت حافلة فريق الترجي أمس الخميس، إلى بعض المضايقات من جانب جماهير نادي الزمالك بمحيط استاد القاهرة الدولي، الذي احتضن مباراة الزمالك وأسوان والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وفي أثناء خروج جماهير الزمالك من مدرجات استاد القاهرة، صادفت تواجد حافلة الترجي التونسي لخوض المران الختامي لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ووجهت جماهير القلعة البيضاء بعض الشتائم والسباب لحافلة الترجي، خاصةً لمساهمة الترجي التونسي في خروج الزمالك من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

جماهير الزمالك تعتدي على أوتوبيس الترجي

وتوجه وفد من النادي الأهلي على رأسه خالد مرتجي، إلى فندق إقامة بعثة الترجي للاعتذار عن المضايقات التي تعرضت لها البعثة أمس الخميس، وأكد وفد الأهلي أن العلاقات بين الترجي والأندية المصرية لن تهزها مثل هذه الحالات الفردية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط