اعلان

بالأسماء.. 4 لاعبين أجانب مرشحين لقيادة دفاع الزمالك الموسم القادم (خاص)

الزمالك
الزمالك

لا يوجد فريق قوي بدون خط دفاع قوي، هذه العبارة التي تنطبق على حال نادي الزمالك الموسم الحالي - في ظل النتائج السيئة التي يقدمها الفريق الأول للفارس الأبيض – جعلت مسئولي القلعة البيضاء تبحث عن مدافع قوي لتدعيم الخط الخلفي لمدرسة الفن والهندسة الموسم المقبل.

وفي ظل تراجع مستوى مدافعي الدوري المصري، قرر مسؤولو الزمالك البحث عن مدافع من دوريات شمال إفريقيا، للانضمام لصفوف الزمالك الموسم المقبل.

وجهّز مسؤولو الزمالك قائمة تضم 4 مدافعين من دوريات شمال إفريقيا، لعرضها على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، من أجل اختيار أحدهم لتدعيم خط الدفاع الأبيض الموسم المقبل.

وينشر 'أهل مصر' أسماء الرباعي الأجنبي المرشح للانضمام لصفوف الزمالك الصيف المقبل..

1- ضياء الدين الجويني

رشّح أحد وكلاء اللاعبين على إدارة الزمالك التعاقد مع التونسي ضياء الدين الجويني، مدافع فريق الجيش الملكي المغربي، للانضمام لصفوف الفارس الأبيض الموسم المقبل.

وانتقل ضياء الدين الجويني لصفوف الجيش الملكي المغربي صيف 2022 قادماً من صفوف أولمبيك بجاية التونسي في صفقة بلغت قيمتها 260 ألف يورو، ويبلغ اللاعب من العمر 27 عاماً، وينتهي تعاقده مع الجيش الملكي صيف عام 2025.

2- اسكندر العبيدي

ويعتبر التونسي إسكندر العبيدي، مدافع فريق الإفريقي التونسي، هو الأكثر مناسبة للانضمام لصفوف الزمالك لعدة أسباب، أهمها أن عقده ينتهي مع الإفريقي بنهاية الموسم الجاري، ما يجعل انتقاله لصفوف الفارس الأبيض في صفقة انتقال حر يتحمل خلالها النادي الأبيض راتب اللاعب فقط.

ويبلغ إسكندر العبيدي 24 عاماً ووصلت قيمته السوقية 550 ألف يورو، وشارك مع المنتخب التونسي تحت 23 سنة في عدة بطولات، ما يجعله قريباً من الانتقال لصفوف الزمالك الموسم المقبل.

وبجانب اللعب بمركز قلب الدفاع، يجيد إسكندر العبيدي اللعب في مركز الظهير الأيمن.

3- إسماعيل المقدم

وبعد التألق الملفت للنظر للمغربي إسماعيل المقدم، مدافع الرجاء المغربي، في الفترة الأخيرة، دخل اللاعب في القائمة المرشحة لتدعيم دفاع الزمالك الموسم المقبل، وتبلغ قيمته السوقية 800 ألف يورو، وانضم لصفوف الرجاء قادماً من نادي نهضة بركان المغربي الصيف الماضي.

4- عثمان واتارا

ودخل الإيفواري عثمان واتارا، مدافع الاتحاد المنستيري التونسي، دائرة اهتمامات الزمالك، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق التونسي بنهاية الموسم الجاري، ولا توجد نية للتجديد بين اللاعب والاتحاد المنستيري.

ويبلغ عثمان واتارا من العمر 29 عاماً، ووصلت قيمته السوقية إلى 800 ألف يورو، بالإضافة إلى تمتعه بخبرة كافية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انضم لصفوف الاتحاد المنستيري عام 2021 قادماً من فيتا كلوب الكونغولي، كما سبق ولعب واتارا في صفوف سموحة عام 2015.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً