اعلان

الأهلي يسحب الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط باتحاد الكرة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قرر النادي الأهلي سحب الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بعد القرارات الأخيرة التي اتخذتها اللجنة ضد النادي ومحمود كهربا، على خلفية أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وكشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، عن موقف الأهلي من الدعوى المرفوعة بشأن تشكيل لجنة الانضباط في تصريح صحفي للموقع الرسمي قال فيه: «استجابًة لما تم طرحه مؤخرًا بشأن ما هو قادم من تطوير خاص بالمنظومة الرياضية، وبناءً على ما جاء في الخطاب الوارد من الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يؤكد فيه على التزامه بلائحة النظام الأساسي وقيامه بعرض تشكيل لجنة الانضباط على الجمعية العمومية القادمة للاتحاد، بوصفها صاحبة الحق في انتخاب اللجان المستقلة'.

وتابع: 'لاتخاذ اللازم قانونًا.. فقد قرر النادي ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام».

مصدر يوضح موقف الشناوي من مباراة الأهلي أمام الوداد

وفي سياق آخر، كشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأكد المصدر أن حتى تلك اللحظة لم يتبين الموقف النهائي للحارس محمد الشناوي من خوض مباراة الذهاب أمام الوداد، مشيرًا أنه لم يتأكد مسألة غيابه كما تتداول الأنباء في الأونة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي يرى أنه هناك احتمالية كبيرة من لحاق الشناوي بمباراة الذهاب أمام الوداد.

وأشار المصدر أن كولر يتابع موقف الشناوي بشكل دقيق، حيث طلب الحصول على تقرير طبي بشكل فوري لحسم مسألة نسبة مشاركته في المباراة وموقفه النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الغاء هدف واتكينز