اعلان

الزمالك يقرر فسخ التعاقد مع أوسوريو والبحث عن بديل (خاص)

أوسوريو
أوسوريو

في ظل تراجع مستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر مسؤولو القلعة البيضاء، توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، والبحث عن مدير فني جديد للمرحلة القادمة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن إدارة النادي قررت فسخ التعاقد مع أوسوريو بنهاية الموسم الجاري، ودفع الشرط الجزائي الذي تم الاتفاق عليه في بداية المفاوضات مع الكولومبي.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك سيقوم بدفع 80 ألف دولار، قيمة راتب شهر لأسوريو ومساعده الكولومبي، كشرط جزائي بعد فسخ التعاقد المنتظر بين النادي والمدرب.

وشدد المصدر على أن العقد بين أوسوريو والزمالك، ينص على تدريب أوسوريو للزمالك لمدة موسم ونصف، مع أحقية النادي في فسخ التعاقد بنهاية الموسم في حال لم يتم تقديم مستوى جيد لفريق كرة القدم، مع دفع الطرف الذي يرغب في فسخ التعاقد 80 ألف دولار شرطًا جزائيًا.

وتقوم اللجنة الفنية بنادي الزمالك في الوقت الحالي، بدراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب قد تم ترشيحهم لقيادة الفارس الأبيض قبل التعاقد مع أوسوريو.

ويرى بعض المسئولين داخل نادي الزمالك، ضرورة الاعتماد على المدرب المحلي الموسم المقبل، والابتعاد عن المدير الفني الأجنبي.

أزمة بين لاعبي الزمالك وأوسوريو بعد التعادل أمام الداخلية

نشبت أزمة جديدة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، بعد التعادل الإيجابي بين الزمالك والداخلية أمس الاثنين، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن بعض لاعبي الزمالك قاموا بشكوى جماعية للجنة الفنية بالنادي ضد كارلوس أوسوريو، بسبب طريقته في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض، وتكراره لتطبيق أفكار جديدة في وقت قصير.

وأشار المصدر إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، رفض تصرف اللاعبين تجاه المدرب الكولومبي، حيث يرى شيكابالا أن المدرب لم يتأقلم مع الأجواء في الدوري المصري حتى الآن، خاصةً وأن مسيرته التدريبية كانت في أمريكا اللاتينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً