اعلان

بعد إصابة علي لطفي.. من يحرس عرين الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

علي لطفي
علي لطفي

انتصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره إنبي، مساء أمس الثلاثاء، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة أمس بين الأهلي وإنبي خروج علي لطفي، حارس مرمى المارد الأحمر، مصاباً ومشاركة مصطفى شوبير بديلاً له، ومن المقرر أن تظهر نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها لطفي، اليوم الأربعاء، من أجل الوقوف على حجم إصابته ومدة غيابه عن مباريات الأهلي القادمة.

بعد إصابة علي لطفي.. من هو حارس مرمى الأهلي أمام الوداد؟

وفي ظل إصابة محمد الشناوي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، انتاب القلق الكثير من جماهير النادي الأهلي، وبدأ الشارع الكروي الأهلاوي يتساءل، من هو حارس مرمى الأهلي في مباراة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا؟

في الوقت الحالي، يخضع محمد الشناوي لبرنامج تأهيلي مكثف في تدريبات الأهلي، من أجل سرعة تجهيزه ليكون حارس مرمى الأهلي أمام الوداد المغربي، في نفس الوقت ينتظر مسؤولو الأهلي نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها علي لطفي اليوم الأربعاء، من أجل تحديد إصابته.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أنه ليس هناك تسرع في تجهيز الشناوي لمباراة الوداد المغربي، وأن ثلاثي الأهلي في حراسة المرمى: الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، قادر على حراسة عرين المارد الأحمر أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً