اعلان

محمد مصلوح: الأهلي ينافس ريال مدريد.. وكولر «تعلب» سويسري حسم الدوري بنسبة 99%

محمد مصلوح
محمد مصلوح
كتب : أهل مصر

أكد الناقد الرياضي محمد مصلوح، أن النادي الأهلي ينافس كبير الكرة الإسبانية، ريال مدريد، على مستوى البطولات القارية، خاصة أن الفريقين، هما الأكثر تتويجًا بهذه البطولات، مشيرا إلى أنه على المستوى المحلي فإن الأحمر حسم بطولة الدوري لصالحه بنسبة 99 %.

وقال الناقد الرياضي محمد مصلوح، في تصريحات لبرنامج 'صباحكو رياضة'، مع نجلاء حلمي، على إذاعة الشباب والرياضة: 'بطولة الدوري المصري حُسمت بشكل كبير، والمنافسة الآن على الهروب من الهبوط، وستكون بالطبع أصعب من القمة، خاصة أن النادي الأهلي حسم بشكل كبير بطولة الدوري المصري لصالحه».

وأضاف محمد مصلوح: «الأهلي قدم وجبة كروية دسمة للجماهير أمام إنبي، واستطاع أن يعزف منفردًا، بعد أن أصبح مختلفا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، الذي يحقق نجاحات وإنجازت عبر التتويج بالبطولات في الفترة الأخيرة».

مصلوح: كولر تعلب سويسري

وتابع: «الأهلي في آخر 12 مباراة حقق الفوز في 11، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلق سوى هدف وحيد في مرماه، وهو ما يوضح أن كولر تعلب سويسري، استطاع أن يطور أداء معظم لاعبي المارد الأحمر بشكل كبير، على كل المستويات سواء الدفاعية أو الهجومية».

وأتم بالقول: «تعيين بدر رجب مديرًا لقطاع الناشئين خطوة إيجابية كبيرة من مجلس إدارة النادي الأهلي، لما يتم به من خبرات وتجارب كثيرة على مستوى الناشئين، وله صولات وجوالات في اكتشاف العديد من النجوم المصرية على الساحة الرياضية حاليًا، مثل: محمد النني وتريزيجيه ورمضان صبحي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)