اعلان

يورجن كلوب تعليقًا على رسالة محمد صلاح لجماهير ليفربول: ليست سلبية.. هو محق فيما قال

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، مهاجم الفريق، كان محقًا في رسالته التي وجهها للجماهير عقب فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا محطم تمامًا، لا يوجد عذر بتاتًا لما حدث، نملك كل ما نحتاج للتأهل لدوري أبطال أوروبا وفشلنا.. نحن ليفربول والتأهل لهذه المسابقة أقل شيء يمكن فعله، أنا آسف ولكن من المبكر أن أنشر تغريدة إيجابية، لقد خذلناكم وخذلنا أنفسنا».

وفقد فريق ليفربول آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد فوز مانشستر يونايتد على حساب تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي: «في اللحظة التي كتب فيها محمد صلاح تغريدته لم أتمكن من رؤيته، مواقع التواصل الاجتماعي بها العديد من الأشياء السلبية ولكن تلك التغريدة ليست منها، إنه على حق فيما قال، عندما رأيته في صباح اليوم وجدته مبتسمًا».

كلوب: ظهرنا بشكل جيد في آخر 10 مباريات

وأضاف: «كان أمرًا واضحًا في وقت مبكر جدًا أن هذا الموسم لن يكون جيدًا، لقد ارتكبنا أخطاء، لم نكن جيدين بما يكفي.. ولكن في آخر 10 مباريات، كانت النقاط التي جمعناها جيدة جدًا.. أعتقد أننا لو كنا بدأنا الموسم بهذه الطريقة كانت الأمور ستختلف تمامًا».

وتابع كلوب: «يجب أن نكون متفائلين، لدينا أسباب للتفاؤل؛ نحن متحدون حقًا.. فإذا تمكنت من المرور في اللحظات الصعبة، فهذا أساس رائع لمستقبل أفضل».

وواصل الألماني: «غرفة الملابس ليست في مزاج سيئ، لقد تعلمنا التعامل مع الموقف.. لم نوجه أصابع الاتهام لبعضنا بعضًا، كل شيء جيد.. نعم نحن لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا ولكننا حققنا أفضل ما يمكن فعله خلال الموسم الحالي وهو حصولنا على المركز الخامس في الدوري الإنجليزي».

اختتم كلوب: «لو سألتني قبل 10 مباريات إن كنا قادرين على الوصول لهذا المركز، كنت سأقول إنه غير ممكن أن يحدث».

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره ومنافسه ساوثهامبتون، بعد غدٍ الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً