اعلان

كيف يفكر كولر في التعامل مع غياب حمدي فتحي المحتمل عن نهائي دوري الأبطال ؟

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، في طرح أفكار التعامل مع غياب حمدي فتحي المحتمل أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد شكوك لحاقه بالمباراة بسبب الإصابة.

تعرض حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، لإصابة قوية، على هامش مشاركته، في المران الجماعي للفريق الأول، أمس السبت.

حمدي فتحي في مران الأهلي

وأثبتت الفحوصات الأولية أن إصابة حمدي فتحي، هي تمزق في العضلة الخلفية، مما قد يجعله قد يغيب عن صفوف الفريق لمدة تتراوح من أسبوعين لثلاثة أسابيع ، وينتظر الأهلي تأكيد الأشعة لحسم موقف حمدي فتحي.

ويعد حمدي فتحي، أحد العناصر الأساسية في خط وسط الأهلي، خلال الفترة الماضية، لكن رغم ذلك بدأ على الفور، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، في طرح كافة الاحتمالات، وتجهيز البدائل لتعويض الغياب المحتمل لـ حمدي فتحي.

كولر يفاضل بين أفشة والسولية .. وظهور للقندوسي

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي، أن كولر يفاضل بين أكثر من لاعب للاعتماد عليه بجوار مروان عطية وأليو ديانج، لتعويض حمدي فتحي

وأوضح المصدر أن حظوظ تشير إلى عمرو السولية أو محمد جمدي أفشة، كبيرة للغاية ويأتى من بعد هذا الثنائي اللاعب الجزائري أحمد القندوسي.

أفشة والسولية

وأشار المصدر ذاته، إلى أن كولر ينوى تجربة هولاء اللاعبين خلال مباراة سيراميكا كليوباترا باعتبارها 'البروفة الأخيرة' قبل اللقاء المرتقب أمام نادي الوداد البيضاوي، لذا قد يدفع على مدار أشواط المباراة بالثلاثي لمشاهدتهم بشكل جيد وحسم مشاركة أحدهم بدلًا من حمدي فتحي أمام الوداد.

القندوسي

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويلتقى الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، غدًا الإثنين، بالساعة التاسعة والنصف، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ27 من منافسات الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد، يوم 4 يونيو، بإستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على أن يقام لقاء الإياب بين الأهلي والوداد البيضاوي، يوم 11 يوينو، على أرضية ستاد مركب محمد الخامس، بمدينة كازابلانكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة