اعلان

تين هاج يتحدث عن مصير «دي خيا».. وهذا رأيه في «هاري ماجواير»

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

تحدث إيريك تين هاج، المدير الفني فريق مانشستر يونايتد، عن حاجة هاري ماجواير، لاتخاذ قراره بشأن مستقبله مع الفريق، ويتكلم عن مستقبل دي خيا داخل مسرح الأحلام الأولدترافورد.

وشارك ماجواير في 16 مباراة فقط في البريميرليج هذا الموسم رفقة اليونايتد، مع تفضيل تين هاج، الاعتماد على الثنائي ليساندرو مارتينيز، ورافاييل فاران في قلب الدفاع.

تين هاج يتحدث عن ماجواير.. ورأيه في مشاركة دي خيا

تين هاج وهاري ماجواير

وقال تين هاج في تصريحات لصحيفة 'التايمز': 'لا يوجد من سيكون سعيدًا بذلك الموقف. هو ليس سعيدا بالطبع. إنه يتدرب دائما في أعلى المستويات ويقدم 100% من طاقته، وبالتالي هو تعامل مع الوضع بصورة مميزة، وبذلك السلوك وبكونه القائد، فهو لاعب مهم في القائمة'.

وأضاف مدرب الشياطين الحُمر: 'يواجه منافسة كبيرة مع فاران، وهو لاعب مذهل. دعونا نقول بأنني سعيد بتواجده معنا، فعندما أحتاج إليه فهو يقوم بعمله، لكن هناك قرار عليه اتخاذه'.

وبحديثه عن مستقبل الحارس ديفيد دي خيا: 'سيبقى الموسم المقبل، لكن لن أقول بأنه سيكون الحارس الأول، ففي نادي مثل مانشستر يونايتد يجب أن تكون هناك منافسة في جميع المراكز'.

ويخوض المان يونايتد نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي أمام المان سيتي في مباراة مصيرية للطرفين في إثبات الذات، والتي من المقرر لها أن تجمع الفريقين على ملعب ويمبلي يوم السبت القادم، الموافق الثالث من شهر يونيو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة