اعلان

طرح تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

طرحت شركة تذكرتي المنظمة لبيع التذاكر للجماهير، تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً.

وتستطيع جماهير النادي الأهلي حجز وشراء تذاكر المباراة، للتواجد بمدرجات استاد القاهرة الدولي، من خلال الموقع الإلكتروني لشركة تذكرتي، إضغط هنـــــــا.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ارتفعت مؤشرات البحث في جوجل حول موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصةً بعد انتهاء الأهلي من خوض مبارياته في الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الوداد، حيث لعب الأهلي أمام كل من: إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا.

وفاز النادي الأهلي خلال الثلاث مباريات في الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، حيث انتصر المارد الأحمر على إنبي بثنائية نظيفة، وكرر الفوز بنفس النتيجة على حساب طلائع الجيش.

واستطاع لاعبو النادي الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا، أمس الاثنين، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعد النادي الأهلي لاستضافة الوداد المغربي الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباراة الذهاب لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد، لتقام الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على استاد مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال