اعلان

أزمة في الزمالك بسبب ميدو ومطالبات بإقالته من اللجنة الفنية (خاص)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

في مواصلة لمسلسل الأزمات، نشبت أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك، ولكن هذه المرة جاء أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بطلاً للأزمة بسبب تدخلاته في الأمور الفنية التي تخص الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن الجهاز الإداري لنادي الزمالك أخبر مسئولي النادي، بأن هناك أحد الأشخاص يقوم بتسريب أخبار فريق الكرة للإعلام، مما يتسبب في الكثير من المشكلات في صفوف الفريق.

وتابع المصدر أن عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، طالب مسئولي النادي بإبعاد أحمد حسام ميدو عن فريق الكرة وإلزامه باختصاصاته في اللجنة الفنية دون التدخل في أمور الفريق.

وأشار المصدر إلى أن عبد الواحد السيد يرى أن العلاقة القوية بين ميدو والكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، تجعل الأول يشارك في وضع تشكيل الفريق للمباريات، ويخبر المدرب الكولومبي بأحقية لاعب عن المشاركة بدلاً من آخر.

وأردف المصدر أن عبد الواحد السيد هدد بالاستقالة حال استمرار ميدو في التدخل في أمور الفريق، حيث يرى أن تدخلات ميدو تسببت في الكثير من الأزمات داخل غرفة خلع الملابس الفترة الماضية.

موسيماني يحسم موقفه من تدريب نادي الزمالك

في سياق آخر، تحدث 'بيتسو موسيماني' في تصريحات له عبر شاشة قنوات 'بين سبورتس' عن موقفه من تدريب نادي الزمالك: 'لقد تلقيت عرض من نادي الزمالك المصري، لكن ليس مناسبًا لي هذا الوقت لقبول ذلك العرض'.

وأضاف الجنوب إفريقي: 'يوجد في عقدي مع الأهلي السعودي بند تفعيل العقد لمدة موسم إضافي، لكن لم تتواصل إدارة النادي معي فيما يتعلق بالتجديد، لكنني أود البقاء في القارة الآسيوية'.

وتابع: 'إن عقدي ساري مع أهلى جدة للموسم المقبل، ومستقبلي بيد الإدارة، وسأواصل العمل حتى إشعار آخر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا