اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي والوداد
تشكيل الأهلي والوداد
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، في مباراة مقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، على أغلبية عناصر فريق الأهلي أمام الوداد المغربي، بجانب المفاضلة في مركزين فقط، حيث يفاضل بين الحارس الشاب مصطفي شوبير وبين الحارس علي لطفي، في ظل غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي.

بجانب لم يحسم كولر قراره بشأن مهاجم النادي الأهلي في مباراة نهائي إفريقيا، حيث يفاضل بين الثنائي محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويقدم 'أهل مصر' تشكيل متوقع للأهلي أمام الوداد المغربي، في المباراة المقرر لها أن تقام بتمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد.

الأهلي والوداد

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الوداد المغربي

حراسة المرمي: مصطفى شوبير

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج

الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو

الأهلي بدافع الثأر من الوداد المغربي

يدخل الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بدوافع عديدة أبرزها حصد اللقب الـ 11 وتعزيز صدارة النادي الأهلي لقائمة الأكثر تتويجًا بالبطولة الإفريقية، بجانب دافع الانتقام والثأر من الفريق المغربي، بعد الخسارة أمامه في نهائي العام الماضي بثنائية نظيفة.

أما الوداد يدخل المباراة، بدافع الاحتفاظ باللقب وتكرار الفوز على الأهلي في النهائي، للمرة الثانية على التوالي، كما يطمح الفريق المغربي في حصد اللقب الرابع له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة