اعلان

بنزيما يوقع لـ3 مواسم مع بطل الدوري السعودي.. بالدليل القاطع (فيديو)

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ذكرت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وقع عقود انتقاله لنادي اتحاد جدة السعودي، لمدة 3 مواسم.

وكشفت لقطات مصورة اجتماعًا جرى بين الفرنسي كريم بنزيما مع وفد نادي الاتحاد السعودي الممثل في رئيسه أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي في أحد المطاعم بإسبانيا.

دليل على بنزيما يوقع لاتحاد جدة

وانتشر فيديو على حساب البرنامج الإسباني الشهير 'التشيرينجيتو' على 'تويتر'، وظهر فيه الحائلي رئيس النادي السعودي وهو يرحل مبتسمًا من المطعم قبل أن يخرج نائبه الكعكي سريعا، ثم تبعهما بنزيما إلى سيارته الخاصة، قبل أن يتوقف قليلا لالتقاط الصور مع بعض المشجعين.

وبحسب ما ذكره الصحيفي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات في وقت سابق، فإن كريم بنزيما قد وقع العقود الرئيسية مع بطل الدوري السعودي، ويزيد عليه مصدر مقرب من المفاوضات يفيد أن المهاجم الفرنسي قد مضى عقد يستمر لمدة 3 مواسم داخل المملكة العربية السعودية.

وأضاف الصحيفي رومانو أن بنزيما وقع على عقد مع النادي، ولم يعلن نادي الاتحاد حتى الآن أي تفاصيل بشكل رسمي عن التعاقد مع بنزيما.

ولم يعلن نادي الاتحاد حتى الآن أي تفاصيل بشكل رسمي عن قيمة عقد بنزيما، إلا أن فابريزيو رومانو أشار إلى أن بنزيما سيتقاضى نحو 100 مليون يورو صافي من الضرائب في الموسم الواحد، فضلًا عن امتيازات من حقوق بيع صورته والرعاية، إضافة إلى انه سيكون سفيرًا لمونديال 2030.

وبات بنزيما رابع لاعب يرحل عن صفوف النادي الملكي، بعد ماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد.

ولعب بنزيما لقميص ريال مدريد مدة 14 عاما قادمًا من فريق أوليمبيك ليون في صيف 2009، وتوج بنزيما رفقة الميرنجي بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، وبالدوري الإسباني 4 مرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً