اعلان

بعد قرار اتحاد الكرة.. تعرف على الأندية المديونة في الدوري المصري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

فجر وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تسوية مديونيات الأندية لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال العطار في تصريحات تلفزيوينة: 'لن يكون هناك أي نادٍ مديون إلى اتحاد الكرة ويحصل على الرخصة، وأي نادٍ سوف يشارك في الدوري الممتاز عليه تصفية ديونه أو الجدولة، وأي نادي مديون لنادي آخر، عليه تقديم أوراق اما بدفع المديونية أو تأجيلها أو جدولتها'.

اتحاد الكرة اتحاد الكرةواختم حديثه قائلا: 'نريد وضع ضوابط للأندية في الموسم المقبل، وأن نعيد ضبط الأمور في المواسم المقبلة من الناحية المالية، ولذلك خاطبنا جميع الأندية بضرورة التواجد في ورشة العمل، وأي نادٍ لن يحصل على الرخصة فلن يستطيع المشاركة في بطولة الدوري المصري الموسم المقبل وفقًا للائحة'.

وفي هذا الأطار تواصل 'أهل مصر' مع المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم والذين أكدو أن مديونية اتحاد الكرة لدى الأندية في الدوري الممتاز والقسم الثاني والثالث والربع، تصل إلى 180 مليون جنيه.

الزمالك على رأس الأندية المديونة لاتحاد الكرة

وأوضح المصدر أن الزمالك على رأس الأندية المديونية لدى اتحاد الكرة بقيمة تصل إلى ما يقارب الـ60 مليون جنيه مصري، بينما مديونية الأهلي تتراوح بين الـ10 إلى 15 مليون جنيه

أما الأندية الجماهيرية مثل المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري وغزل المحلة، فتتراوح مديونتها من 20 إلى 40 مليون جنيه.

وغالبًا ما تكون مديونيات الأندية لدى اتحاد الكرة، قيمة رسوم الانتقالات والقيد لدى الجبلاية، بالإضافة إلى رسوم العقوبات التي تفرضها لجنة الانضباط على هذه الأندية ومدربيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة