اعلان

مع اقتراب رحيل عواد.. الزمالك يبدأ مفاوضاته لاستعادة أحمد نادر السيد

أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد
كتب : أحمد حسن

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بضم حارس مرمى استعدادًا لرحيل الحارس محمد عواد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

رحيل عواد يدفع الزمالك للتعاقد مع حارس جديد

وكشف مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك، أن مسؤولو الفريق الأبيض قررت رحيل محمد عواد، وذلك بعد الفشل في تلبية مطالبه لتجديد تعاقده ورفض اللاعب تقليل راتبه.

وأوضح المصدر أن مسؤولو الزمالك قرروا التعاقد مع حارس مرمى جديد لتوفير بديل للحارس محمد صبحي.

وأشار المصدر أن لجنة التخطيط رشحت التعاقد مع الحارس أحمد نادي السيد لاعب فريق فيزيلا البرتغالي، لتبدء إدارة القلعة البيضاء المفاوضات مع اللاعب وبحث إماكنية عودته مرة أخرى لصفوف الفريق.

وتسعى الإدارة في الوقت الحالي للتواصل مع الحارس أحمد نادر السيد واقناعه بقطع تجربته الاحترافية للتواجد مع الفريق في الموسم الجديد.

راحة سلبية للاعبي الزمالك

من جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة أمس بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية