اعلان

عبدالملك: كولر من أبرز المدربين حاليا لكنه لا يُقارن بموسيماني

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبدالملك، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يعتبر من أبرز المدربين في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن بيتسو موسيماني أيضا كان من المدربين الجيدين للغاية، مؤكدا أن المدرب السويسري في الوقت الحالي حقق إنجازات رائعة منذ بداية الموسم.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: 'كولر مدرب ناجح لكن لا يقارن بموسيماني الذي توج ببطولتين لدوري الأبطال، وفنيا في الوقت الحالي كولر نجح في تنظيم الفريق بشكل جيد، وبدأ يعلم مفاتيح انتصارات الفريق، ولذلك نجح في إدارة منظومة الأهلي بشكل جيد'.

وأضاف: 'فايلر كان مدرب كبير أيضا، وترك الأهلي قبل نهائي افريقيا، لكنه كان قد حسم لقب الدوري المصري منذ فترة طويلة'.

أحمد عيد عبد الملك أحمد عيد عبد الملك

الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، للمرة الـ11 في تاريخه، على حساب الوداد البيضاوي المغربي في الدور النهائي للمسابقة القارية مساء الأحد.

وحجز الأهلي مقعده في النسخة المقبلة لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في ديسمبر القادم، ليمثل القارة السمراء هناك للمرة التاسعة في تاريخه، علما بأنه ضمن تواجده أيضا في نسخة المونديال عام 2025، التي ستقام بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا.

وأصبح الأهلي، الذي عزز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بدوري الأبطال، الفريق العربي الثاني في نسخة مونديال الأندية هذا العام، بعد فريق اتحاد جدة، الذي يمثل البلد المضيف في البطولة، عقب تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة