اعلان

بالعلامة الكاملة.. كولر معلم نهائيات مع الأهلي

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

بات السويسري مارسيل كولر، رجل النهائيات الأول داخل النادي الأهلي بلا منازع، وذلك بعد حصد لقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2023.

كولر نجح في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا لخزينة النادي الأهلي وذلك بعد التتويج على الحساب الوداد البيضاوي المغربي، عقب الفوز عليه ذهابًا بنتيجة 2-1 في القاهرة والتعادل في المغرب بهدف لمثله، ليحصد الأهلي اللقب الحادي عشر في تاريخه.

لم يعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، أول نهائي ينتصر به المدرب السويسري رفقة النادي الأهلي، حيث خاض كولر 4 نهائيات منذ توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر مطلع الموسم الجاري، وتمكن بالفوز بهما جميعًا.

حصد كولر 4 ألقاب خلال قيادته للنادي الأهلي في موسمه الأول، حيث توج ببطولة السوبر المصري مرتين على حساب الزمالك وبيراميدز كما توج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، قبل أن يتوج بالأميرة السمراء.

كولر يضع عينه على الدوري

يقترب السويسري مارسيل كولر من حسم لقب بطولة الدوري المصري، حيث أنه يحتاج الفوز في 5 مباريات فقط من العشرة المتبقية من أجل الوصول للنقطة 77 الكافية لحصد لقب بطولة الدوري، وهو الرقم الذي يصعب على جميع الأندية الوصول له رغم فوزهم في جميع مبارياتهم المتبقية.

بطولات كولر مع الأهلي

السوبر المصري'مرتين

كأس مصر 'مرة' واحدة

دوري أبطال إفريقيا 'مرة واحدة

مباريات الاهلى المتبقية في الدوري المصري

الاتحاد السكندري - البنك الأهلي - الزمالك - بيراميدز - المصرى البورسعيدي - حرس الحدود - حرس الحدود - فيوتشر - المقاولون العرب - الإسماعيلى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً