اعلان

أوسوريو يعقد جلسة فنية مع لاعبي الزمالك على هامش التدريبات

أوسوريو
أوسوريو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر .

وشهدت الجلسة الحديث عن العديد من المواقف الفنية داخل الملعب، بجانب شرح العديد من الجمل الخططية المراد تنفيذها في المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي .

الزمالك يطالب أوسوريو بتحديد مصير "روقا" مع الفريق

وفي سياق آخر، طالبت اللجنة الفنية بنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بضرورة تحديد مصير محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، سواء بالاستمرار في صفوف الفارس الأبيض أو الرحيل بنهاية الموسم.

وتخطط اللجنة الفنية بنادي الزمالك إلى تسويق محمد أشرف روقا للأندية الصاعدة للدوري الممتاز الموسم المقبل، بعد تذبذب مستواه خلال الفترة الأخيرة في مباريات مع الفارس الأبيض.

وكان أوسوريو قد أبلغ إدارة الزمالك بوضع مركز وسط الملعب على رأس أولويات صفقات الزمالك الجديدة، في ظل تراجع مستوى جميع لاعبي الوسط بالقلعة البيضاء - وفقًا لرؤية أوسوريو - ما جعله يشارك حسام عبدالمجيد في مركز وسط الملعب المدافع في محاولة من المدرب الكولومبي للتغلب على معاناة الزمالك في هذا المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً