اعلان

مفاجآت لم تعرفها عن «المشجع الزملكاوي» الذي ساند الوداد ضد الأهلي.. دكتوراة في العلوم السياسية

المشجع الزملكاوي
المشجع الزملكاوي

بعد تصدره لمحركات البحث و«تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، يبحث الكثيرون من جماهير الكرة المصرية عن معلومات عن مصطفى الهادي، المشجع الزملكاوي الذي ساند الوداد ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

ونجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشر في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الوداد الرياضي بنتيجة 2-1 في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة، ثم العودة في المغرب والتعادل بنتيجة 1-1 على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

مفاجآت عن المشجع الزملكاوي.. حاصل على دكتوراة في العلوم السياسية وصاحب مطعم «طعمية»

وانتشر مقطع فيديو تم نشره منذ عامين، يظهر خلاله مصطفى الهادي، صاحب تريند المشجع الزملكاوي، يتحدث عن تفاصيل في حياته الشخصية عبر إحدى القنوات التلفزيونية.

وقال مصطفى الهادي أنه حاصل على ماجستير في العلوم السياسية ويحضر للدكتوراة، ولكنه ترك مجال التدريس بالجامعات واتجه لافتتاح مطعم فلافل بألمانيا.

وتابع المشجع الزملكاوي: 'قررت فتح مطعم بيقدم الطعمية للمواطنين الألمان، وأساعد الغير قادرين بتقديم وجبات مجانية في المطعم'.

سيد عبد الحفيظ يسخر من مشجع الزمالك بسبب مصطفى شوبير.. «اسمه المترجي»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشادة بين مشجع زمالكاوي متواجد في مطار كازابلانكا بالمغرب، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، بسبب مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر.

وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الحادية عشر بتاريخه، بعد تعادله في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا، بهدف لكل فريق، مستندًا على نتيجة لقاء الذهاب، التي حقق الانتصار فيها، بهدفين مقابل هدف.

وأوضح الفيديو إصرار مشجع زمالكاوي على تقديم شكوى للسلطات المغربية، ضد مصطفى شوبير، بتهمة التعدي عليه لفظيًا وتصويره دون آذنه، قبل أن يتابع سيد عبد الحفيظ محادثة المشجع مع الشرطي، والذي سأله فيها:'عاوز أعرف أسم الشخص اللي شتمني؟'، ليرد عليه مدير الكرة في الأهلي:'اسمه المترجي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء