اعلان

مدرب أستراليا: نكن الاحترام لميسي وسنعمل على إيقافه

ميسي
ميسي

تحدث جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، اليوم الأربعاء عن المباراة التي ستجمع منتخب بلاده غدًا الخميس في بكين، بمنتخب الأرجنتين المتوج بكأس العالم 2022، في المواجهة الودية.

ويخوض منتخب الكانجارو مباراة إعادة للقاء المنتخبين في الدور ثمن النهائي من مونديال قطر أواخر العام الماضي، والتي انتهت بفوز الأرجنتين بهدفين لهدف، ساهم فيها ميسي بتسجيله هدف.

جراهام أرنولد: سنعمل على إيقاف ميسي

ميسي

وقال أرنولد في مؤتمر صحفي قبل المباراة: 'فيما يتعلق بليونيل ميسي، كيف يمكن عدم احترام لاعب حقق ما حققه في كرة القدم؟ نحن نكن له الاحترام، لكننا سنعمل على إيقافه والتركيز على أدائنا'.

وأضاف المدرب أن المنتخب قد تعلم دروسًا من مواجهته الأخيرة ضد 'ألبيسيليستي'، مشيرًا إلى أنه يتابع عن كثب اللاعبين الشبان والمتألقين على مدى السنوات الأربع المقبلة من أجل التأهل إلى كأس العالم، المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا في 2026.

في المقابل، رأى قائد أستراليا مات راين أن 'مكانة ميسي تتحدّث عن نفسها'، موضحًا أن فريقه سيخوض المباراة ضد الأرجنتين باحترام كأي منتخب آخر.

ونفدت 28 ألف بطاقة في ملعب العمال بالعاصمة الصينية، رغم ارتفاع سعرها وذلك لرغبة الجمهور الصيني في رؤية ميسي.

جدير بالذكر أن ميسي قد اتخذ قراره بالرحيل الأسبوع الماضي، عن فريق باريس سان جيرمان وانتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن قضى عامين في حديقة الأمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق